إدارة العلامات التجارية
مقدمة من
نبذة عن المقرر
إنشاء العلامات التجارية وإدارتها من أهم الأنشطة التسويقية وأكثرها تحدياً في الأسواق، وتعد العلامة التجارية أحد الأصول القيمة للغاية بالنسبة لشركتك
إذا تم تنفيذها بشكل صحيح. من خلال دورة إدارة العلامات التجارية ستتمكن من فهم العلامة التجارية وأهميتها، وستعرف ما هي خطوات تكوين
العلامات التجارية، وكيفية خلق محركات العلامة التجارية.
يقدم لك كورس إدارة العلامات التجارية الطريقة المثلى لكيفية تحديد العلامة التجارية وتصميم بنيتها، وتحديد شخصية العلامة التجارية وتطوير اسمها،
وكيف تخلق شكل ومضمون العلامة التجارية بطريقة فعالة وذات أثر.
من خلال الشرح في الدورة ستستطيع إنشاء نقطة اتصال وعد العلامة التجارية، وتحديد وتقسيم العملاء وفهم معتقداتهم، وإنشاء كتاب العلامة التجارية.
كما ستتعرف على أهمية التعبير عن العلامة التجارية في القنوات المختلفة ومن خلال العبوة الخاصة بالعلامة، حتى تصل إلى كيفية إدارة حقوق ملكية
العلامة التجارية.
المدربين
إيمان عبد الوهاب
المؤهلات العلمية:
حاصلة على Professional certified Trainer من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2018
حاصلة على ماجيستير إدارة الأعمال من الأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا عام 2012
حاصلة على دبلومة تسويق ومبيعات من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2009
حاصلة على بكالوريوس تجارة - شعبة لغة إنجليزية - جامعة عين شمس عام 2006
الخبرات العلمية:
مدير التسويق في شركة دانوب هوم العالمية - حتى الآن
مدير التسويق في شركة منلو
عملت كمدير تسويق واستشاري فى العديد من الشركات منها شركة الجزيرة للدهانات،
ودنوب هوم، ومنلو للتجارة والصناعة والعديد من العلامات الرائدة في مجالات مختلفة