صناعة العلامة التجارية
مقدمة من
نبذة عن المقرر
يخطئ البعض في الظن أن العلامة التجارية كمفهوم تنحصر ما بين اللوجو والشعار التابع للمؤسسة، بل أن العلامة التجارية كمفهوم يمكن وصفها بأنها صناعة واسعة، تقوم فيها الشركة من خلالها بعكس الصورة الإعتبارية الخاصة بها، بداية من اسمها وشعارها واللوجو التابع لها، وصولًا لطبيعة سوقها المستهدف وطبيعة خدماتها. لذلك فليس من الغريب أن تشاهد الشركات تنفق الملايين على خلق علامة تجارية محترفة، فهذة الصناعة تمتلك من القوة التي تجعل الشركة قادرة على النمو والبقاء.
من خلال دورة صناعة العلامة التجارية ستتمكن من فهم كل ما يتعلق بهذه الصناعة، بداية من شرح مفهوم البراند الصحيح ومزاياها بالنسبة للشركة، بالإضافة إلى لآلية بنائها الصحيح وما تحتويه من عناصر، بالإضافة إلى أهمية مواقع التواصل الإجتماعى في خلق براندنج ناجح.
المدربين
وليد عامر عبد الله
- مدير إبداعي وفني بأحد الشركات الخاصة
- Branding Manager / Consultant للعديد من الشركات
- محاضر متخصص في الـ Branding
- محاضر متخصص في الـ Visual Design Concepts
- محاضر متخصص في الـ Advertising
الشهادات والكورسات:
- Business Administration Certificate - AUC 2016
- Marketing course - advanced AUC2015
- CMEكورس من الجمعية الأمريكية للتسويق 2012
- Advanced Marketing Diploma (Knowledge academy)2011-2012
- OHIO University Course (Graphic Design) 2004